مكتب المدير
261
  مكتب المدير

مكتب المدير

info@fujmun.gov.ae

قسم العلاقات الخارجية

 

  • تنظيم استقبال وتوديع الوفود الرسمية وزوار البلدية بالتنسيق مع الإدارات والأقسام المختصة.
  • بناء مزيد من العلاقات بين البلدية وغيرها من البلديات والمنظمات والمؤسسات الدولية..
  • إعداد ومتابعة مذكرات التفاهم مع الجهات الأخرى.
  • تبادل الزيارات مع المنظمات والمؤسسات الدولية على كافة المستويات.
شعبة التدقيق اللغوي والترجمة
  • التدقيق اللغوي على كل ما يصدر من المكتب, وإعداد وتلخيص وطباعة وتدقيق المواد المراد قراءتها و إعداد مذكرات تلخيصية عنها, والبحث في المصادر المعلوماتية، وإعداد تقارير والملخصات بشأنها.
  • التدقيق اللغوي باللغة الإنجليزية على كل ما يصدر من أقسام الإدارة, وإعداد وتلخيص وطباعة وتدقيق المواد المراد قراءتها و إعداد مذكرات تلخيصية عنها, والبحث في المصادر المعلوماتية، وإعداد تقارير والملخصات بشأنها باللغة الإنجليزية.
  • استلام طلبات الترجمة و إجراء الترجمة اللازمة, ترجمة تقارير عن مواضيع مختلفة ورسائل ومخاطبات من الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس, تنفيذ إجراءات التدقيق العامة على المراسلات حسب التوجيه، والبحث في المصادر المعلوماتية وترجمة المواضيع ذات الصلة.
شعبة ادارة الوقت
  • القيام بكافة أعمال السكرتارية وتنظيم وتنسيق المواعيد الخاصة بالمدير العام ولقاءاته واتصالاته ، ومتابعة أعمال اللجان التي يرأسها المدير العام، والتحضير لاجتماعات مجلس الإدارة ومتابعة تنفيذ التوصيات الصادرة عن المدير العام، وأعمال حفظ الوثائق والسجلات الخاصة.
  • تنفيذ ما يصدر عن المدير العام من قرارات وتوجيهات وعرض ما يقتضي منها على المدير العام.
مهام الأرشيف
  • حفظ جميع القرارات والخطابات والمكاتبات .
  • جمع الملفات حسب الفهرسة المتبعة .
  • تزويد الأقسام بصور القرارات والعقود ببعض المعلومات .